الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةيمق بحث مع وفد اقتصادي في كيفية النهوض بطرابلس وبلديتها

يمق بحث مع وفد اقتصادي في كيفية النهوض بطرابلس وبلديتها

يمق بحث مع وفد اقتصادي في كيفية النهوض بطرابلس وبلديتها

- Advertisement -

إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من نقابة تجار الألبسة والأقمشة والنوفوته في طرابلس، ضم الرئيس الفخري للنقابة محمود حجازي، النقيب أحمد كبه، أمين السر موفق السباعي وأمين المال محمود محمود، في حضور المستشار الإعلامي للبلدية محمد سيف والمعاون اول في شرطة البلدية راني مواس.

 

وعرض حجازي لاوضاع طرابلس والنقابة والسوق العريض وسوق البازركان ومتفرعاته، وتطرق الى “بعض المشكلات التي تعترض الحركة الاقتصادية، لاسيما كثرة المخالفات والتعديات في الاسواق”، مؤكدا “وقوف النقابة والتجار الى جانب البلدية ورئيسها في الظروف والمحطات كافة”.

- Advertisement -

من جهته، أكد يمق حرصه على “تطبيق القانون في وجه كل المخالفين دون استثناء، على قاعدة عدل بالرعية ظلم بالسوية”، وقال:”سنبدأ في قمع المخالفات الكبيرة”. ولفت الى جملة اسباب “تعيق العمل البلدي منها التسيب في الأداء الوظيفي لبعض الموظفين والعمال، ومنها المركزية القاتلة والروتين الإداري، إضافة الى التدهور السياسي الامني والاقتصادي وانهيار العملة اللبنانية في مقابل إرتفاع سعر الدولار”، مشددا على”ضرورة تضافر الجهود والتكاتف بين القوى والادارات الحكومية والوزراء والنواب والفعاليات والهيئات المدنية والاقتصادية والاجتماعية والخيرية للنهوض بالمدينة وبلديتها”.

- Advertisement -
اضغط هنا وانضم الى مجموعتنا على الفيس بوك لنشر الوظائف
- Advertisement -

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »