Doc P 808353 637527712330029662
Doc P 808353 637527712330029662

إيلون ماسك ينوي إنشاء مدينة.. ودعوة للعيش والعمل فيها

دعا الرئيس التنفيذي لشركتي “تسلا” و”سبيس إكس” إيلون ماسك، الأميركيين إلى الانتقال إلى مدينة “ستاربيز” التي ينوي إنشاءها في ولاية تكساس.

وأغرى الملياردير الأميركي من ينتقل إلى مدينته المستقبلية، بإمكانية الحصول على فرص للعمل في شركة “سبيس إكس”.

وقال ماسك في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، الثلاثاء: “يرجى التفكير في الانتقال إلى ستاربيز في تكساس وتشجيع الأصدقاء على القيام بذلك”.

وتابع: “تنمو احتياجات التوظيف الخاصة بسبيس إكس للمهندسين والفنيين والبنائين وموظفي الدعم الأساسيين من جميع التخصصات بسرعة”.
وأضاف ماسك في تغريدة أخرى: “ستنمو ستاربيز بعدة آلاف من الأشخاص خلال العام أو العامين المقبلين”.
وكان ماسك أعلن في وقت سابق أنه بصدد إنشاء مدينة جديدة في ولاية تكساس الأميركية، تحمل اسم “ستاربيز”.

وقال إن المدينة ستكون أكبر بكثير من قرية بوكا تشيكا، حيث تقع منصة إطلاق صواريخ تابعة لشركة “سبيس إكس”.
المصدر: سكاي نيوز

عن Majd Jamous

شاهد أيضاً

الرئيس الأميركي دونالد ترامب U.S President Donald J. Trump 999999999999999999999997679864798467946978647984679643333333333

“منجم ذهب” للجمارك الأميركية: 124 مليار دولار إيرادات ورسوم ترامب تخفض العجز.. فهل تقلب المحكمة العليا الطاولة؟

سجلت الخزانة الأميركية قفزة قياسية في إيراداتها، حيث ارتفعت حصيلة الرسوم الجمركية (Customs Duties) بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *