السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةأبرز الأخبارمكتب الحريري: هذه الاتهامات كاذبة وغير مقبولة!

مكتب الحريري: هذه الاتهامات كاذبة وغير مقبولة!

spot_img

أفادت شبكة “CNN”، بأنّ “مضيفتي طيران زعمتا أنهما تعرضتا لاعتداء جنسي من قبل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري، على متن طائرته الخاصة، وفقًا لدعوى رفعت في محكمة فيدرالية بنيويورك بأمريكا بتاريخ الـ20 من آذار”.

وفي سياق متصل، نفى المكتب الإعلامي للحريري، الاتهامات في تصريح للشبكة، ذاكرًا أن الدعوى “مليئة باتهامات كاذبة وغير مقبولة تمامًا، تهدف إلى الاستفزاز والافتراء ضد الحريري”، مشيرًا إلى أنّ “هذه هي المرة الثالثة التي تحاول فيها المدعيتان مقاضاة الحريري في نيويورك”، حيث أورد أن “هذه ليست سوى حملة تشهير نظمتها سيدتان تبحثان عن مكاسب مالية.. لا صحة لهذه المزاعم التي لا أساس لها”.

وأكد المكتب الاعلامي للحريري، في 25 آذار، أن “اسمه غير وارد في دعوى في محكمة في نيويورك، كما يتم التداول على أحد مواقع التواصل الاجتماعي”.

ولفت المكتب إلى أنّه “للمرة الثالثة، تتقدم هاتان المشتكيتان المبهمتا الاسم، واللتان لا تقطنان في الولايات المتحدة ولا تربطهما اي علاقات بها، بدعوى مليئة باتهامات كاذبة تماما، وغير مقبولة، تهدف للاثارة والقدح والذم بحق شخص سعد الحريري، الذي بدوره لا تربطه اي علاقات بالولايات المتحدة. وبعدما وافقت محكمة اخرى في نيويورك سابقًا على طلبنا رد الدعوى الاصلية، ورفضت تلقائيا قبول الدعوى في المحاولة الثانية، تعيد المشتكيتان المبهمتا الاسم والكاذبتان الكرة مرة ثالثة. واللافت ان هذه الدعاوى تقدمها شركة محاماة اتخذت بحقها المحاكم عقوبات لمرات عديدة بسبب سوء تصرفها”.

وكما أوضح المتكتب، فإن “الحريري سيبقى يرفض ابتزازه لسداد ملايين الدولارات، التي طلبت منه لقاء الامتناع عن تقديم هذه الدعاوى القانونية. والواقع ان هذه ليست سوى حملة تشهير دبرتها سيدتان تبحثان عن كسب مادي وتقومان بتلطيخ سمعة الرئيس الحريري في سبيل ذلك. ليس هناك اي صحة لهذه المزاعم التي لا اساس لها. وسيدافع الحريري عن نفسه في القضاء، وهو واثق ان حقه سيسود تماما كما حصل في الدعوى الاساسية سابقا”.

Ads Here

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

الأكثر شهرة

Translate »