الأحد, مايو 19, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةخضة اقتصادية ونواب “بيحبو الدولار”… ونصيحة من وهاب!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

خضة اقتصادية ونواب “بيحبو الدولار”… ونصيحة من وهاب!

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

كشف رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب, في حديث “لـmtv”, أن “5 أسماء الى الرئاسة طُرحت في اجتماع الدوحة، والفرنسي قال ان هناك مشكلة في أسماء سليمان فرنجية وجهاد أزعور وقائد الجيش وأن الإسمين الباقيين هما نعمة افرام وزياد بارود”.

وتابع وهاب: القطري والأميركي لا يأتيان برئيس في لبنان ولا فريق 8 أذار لوحده وعلى قائد الجيش أن يتناقش مع الثنائي بالسياسة لا الأمن ومرحلة جديدة بدأت من التفاوض بين حزب الله وجبران باسيل حول إسم فرنجية.

وعلّق على نواب التغيير ساخراً بوصفهم سياديين بالكامل، مضيفاً “”بيحبّو الدولار”.

واعتبر وهاب في حديثه أن “السياسة التي انتُهجت منذ العام 2005 خربت البلد وحزب الله أخطأ لأنه لم يلاق الثورة الى منتصف الطريق وهو خارج المنظومة”.

ورداً على سؤال، قال: “ما حدا بالبلد ما معو سلاح” لكنني ضد السلاح المتفلّت وقد نصل الى خضة اقتصادية إذا استمر الأداء الخنفشاري القائم وإذا لم يتفاوض قائد الجيش مع الشيعة لا يمكنه أن يصبح رئيساً”.

واعتبر أنه “لم يحصل طلاق بين “التيار” و”الحزب” إنما خلاف حول ترشيح فرنجية والحوار جيّد وقد يوصل الى مكان ما ولدى باسيل مطالب كاللامركزية المالية”.

وأعلن وهاب أنه “لا يمكن الاستغناء عن رياض سلامة في هذه المرحلة”، مضيفاً “الرئيس نبيه بري لا يريد أن يحمل مسؤولية الانهيار واذا ذهب الاحتياطي في لبنان لا يعود هناك قدرة لتحويل الأموال الى الخارج”.

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »