الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةهيئة إدارة السير تحدّد مواعيد جديدة لإنجاز الخدمات

هيئة إدارة السير تحدّد مواعيد جديدة لإنجاز الخدمات

هيئة إدارة السير تحدّد مواعيد جديدة لإنجاز الخدمات

هيئة إدارة السير تحدّد مواعيد جديدة لإنجاز الخدمات

أعلنت هيئة ادارة السير والآليات والمركبات – مصلحة تسجيل السيارات والآليات – في بيان، آلية استقبال المواطنين خلال الشهرين المقبلين، لإنجاز الخدمات التي تم الإعلان عنها ببياناتها السابقة، بالإضافة الى توفير خدمات جديدة، ومنها إعادة مركبة سياحية عمومية إلى السير، نقل ملكية مركبة سياحية عمومية. وذلك وفقاً للمواعيد التالية:

أ- في المركز الرئيسي في الدكوانة، أيام الثلاثاء الواقع فيهم 13 – 20 – 27 شباط و5 – 12 – 19 – 26 آذار 2024. وأيام الأربعاء الواقع فيهم 21 – 28 شباط و 6 – 13- 20- 27 آذار 2024. وذلك من خلال حجز موعد مسبق على موقع الهيئة.

اضغط هنا وقم بتحميل تطبيقنا الإلكتروني للوظائف والأخبار على مدار الساعة

أما أيام الخميس، فتخصّص للمواطنين أصحاب العلاقة، على أن يحضروا بالذات أو بموجب وكلاء عنهم من أقربائهم حتى الدرجة الثانية، بموجب وكالة منظمة وفق الأصول، وذلك وفقاً للجدول التالي:

في 15 شباط و7 و28 آذار، للسيارات – الدراجات الجديدة / رخص السّوق التي ينتهي رقم هيكلها / تسلسلها: بـ0/ 1/ 3/2. وفي 22 شباط و14 آذار، للسيارات – الدراجات الجديدة / رخص السّوق التي ينتهي رقم هيكلها / تسلسلها : بـ 4 / 6/5. وفي 29 شباط و21 آذار، للسيارات – الدراجات الجديدة / رخص السّوق التي ينتهي رقم هيكلها / تسلسلها: بـ 7/ 8 / 9. أما في باقي الأقسام (زحلة، صيدا، النبطية، وطرابلس) فيستكمل العمل في التواريخ المذكورة وفقا لما يلي:

أيّام الثلاثاء للسيارات / رخص السوق التي ينتهي رقم هيكلها / تسلسلها : بـ 0/ 1/ 3/2. أيّام الأربعاء للسيارات / رخص السوق التي ينتهي رقم هيكلها / تسلسلها: بـ 4 /6/5. وأيام الخميس للسيارات / رخص السوق التي ينتهي رقم هيكلها / تسلسلها: بــ7/ 8 / 9.

وذكّرت المصلحة، أنها “سوف تقوم بالإعلان عن توفير خدمات جديدة خلال الأيام المقبلة على الموقع الإلكتروني وحسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بها”.

للانضمام الى مجموعتنا لسعر الصرف عبر الواتساب اضغط هنا

Ads Here

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الأكثر شهرة

Translate »