السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةعكس التوقعات.. حركة المطار في ازدياد وهذا ما تكشفه الأرقام

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

عكس التوقعات.. حركة المطار في ازدياد وهذا ما تكشفه الأرقام

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار اقتصادية لبنانية

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

بعد نشر “التليغراف” البريطانية مقالا عن الوضع في مطار بيروت اثار ضجة، لا بد من السؤال هل تأثرت حركة الحجوزات

لبنان لاسيما مع بداية موسم الصيف والسياحة؟
في هذا الإطار يُشير صاحب أحد المكاتب السياحية والخبير السياحي هيثم فواز عبر “لبنان 24” إلى ان “حجوزات المُغتربين إلى لبنان لم يتم إلغاؤها، والحقيقة ان هناك حاليا جبهة مُشتعلة في جنوب لبنان في حين الحياة مستمرة في المناطق الأخرى حيث تُقام السهرات والحياة الطبيعية فيها وهذا هو واقع لبنان والشعب اللبناني الذي تأقلم مع كافة الأزمات وهذه ميزته سيّما وانه عاصر العديد من الحروب والأزمات”.

ويؤكد ان “لا إلغاء للحجوزات، لكن قد يكون بعض المغتربين ارجأ مجيئه إلى لبنان لبعض الوقت لمعرفة ما ستؤول إليه الأوضاع”، وأضاف: “بحسب معلوماتي شهدت حركة الدخول إلى مطار بيروت أمس الثلاثاء أكثر من 13 ألف مُسافر ما يعني ان الرقم ارتفع أكثر مما كان متوقعا وحركة الطيران لم تتغير”.

واعتبر فواز ان “ما نُشر في التلغراف قد يكون أثّر إيجابا أكثر من سلبا لأنه كشف ان ما قدمته الصحيفة من معلومات هو كذب وأكد ان المطار يتمتع بمعايير السلامة العامة للطيران وان الأمن فيه مستتب وليس هناك أي مشكلة قد تشكل خطرا على المُسافرين عبره”.

ولفت إلى انه “بطبيعة الحال لا سيّاح حاليا في لبنان ولكن ثمة نسبة ضئيلة من الكويتيين والعراقيين والقطريين والمصريين وحجوزات المغتربين اللبنانيين مستمرة وهم سيأتون مع انتهاء المدارس لاسيما من الخليج”.

المصدر: لبنان 24

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

x
Translate »