الأحد, مايو 19, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةمدير عام أوجيرو : لم أحدّد أي مهلة زمنية لانقطاع الانترنت

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

مدير عام أوجيرو : لم أحدّد أي مهلة زمنية لانقطاع الانترنت

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أكّد مدير عام هيئة “أوجيرو” عماد كريدية في اتصال مع “لبنان 24” أن ما “نُقل عنه بالأمس عن إمكانية انقطاع الانترنت في لبنان بعد أسبوعين، لم يكن دقيقاً”.

وأضاف: “اليوم نعيشُ أزمة كهرباء ومعامل الطاقة قد تتوقف عن الانتاج، وعندها فإن الشبكات الخاصة بالانترنت لن تعمل طالما لم يكن هناك أي كهرباء أو طاقة. ولهذا، رفعت الصوتُ عالياً لأن هذه المشكلة لن تطال فقط قطاع الانترنت بل ستطال أيضاً كل المرافق العامة والخاصة على حدّ سواء، من وزارات ومستشفيات وغيرها”.

وقال: “لم أحدد أي مهلة زمنية لانقطاع الشبكة، ولكنني أطلقت التحذير لاستباق وقوع الكارثة المرتبطة بعدم توفر الطاقة في لبنان”.

ولفت كريدية إلى أنّ “الاتصالات مستمرّة وقائمة مع المعنيين لإيجاد الحلول الآنية والظرفية، ولكن الأمر الأهم هو في حل أزمة الكهرباء لأنها ستضرب كل القطاعات”.

 

وتابع: “هيئة أوجيرو بإمكانها استقدام مولدات لكل محطة ولكل شبكة، ولكن في حال انقطع المازوت، كيف سيصار لنا تشغيل هذه الشبكات عبر المولدت؟”.

 

وأردف: “مهما تحدثنا عن بدائل في حال انقطاع الشبكات، فإنه في حال لم يكن هناك أي مورد للطاقة فلا بديل يمكن أن ينفع، ويجب معالجة مشكلة توافر مادة الفيول بسرعة قصوى”.

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »