الأربعاء, مايو 8, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةنقابة المستشفيات تحذر.. المولدات مهددة بالتوقف خلال ساعات!

نقابة المستشفيات تحذر.. المولدات مهددة بالتوقف خلال ساعات!

- Advertisement -

عدد من المستشفيات ومنها جامعية مهددة بتوقف مولداتها خلال ساعات بسبب عدم توفر مادة المازوت لمولداتها. إن نقابة المستشفيات تحذر من هذا الواقع منذ عدة أيام وتستغرب كيف أن هذه المادة تسلم “بالقطارة” إلى المستشفيات بينما هي تباع في السوق السوداء بشكل سافر ولا حسيب ولا رقيب. فبالرغم من الجهود المشكورة من السيدة اورور فغالي مديرة منشآت النفط والسيد هادي الحسامي مدير مصفاة طرابلس والبعض من الشركات الخاصة فإن المشكلة بقيت قائمة وبشكل خطير يهدد حياة المرضى لا سيما مع موجة الكورونا التي نشهدها مجدداً.

- Advertisement -

اننا نطالب فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء بالتدخل فوراً فمن غير الجائز أن تنقطع مادة المازوت عن المستشفيات في الوقت الذي نشهد إنقطاع شبه كامل للتيار الكهربائي. من يستطيع أن يتحمل مسؤولية الموت المحتم الذي قد يصيب بعض المرضى؟

- Advertisement -

لم نسمع بدولة في العالم يحصل فيها هذا الأمر المعيب دون أن يهرع جميع المسؤولين إلى المعالجة. يجب فتح مصفاتي الزهراني وطرابلس ومستودعات الشركات الخاصة اليوم قبل غد وتسليم المازوت فوراً إلى المستشفيات بحالة طارئة دون التذرع بأنه يوم عطلة فالأمر لا يحتمل أي تأجيل لأي سبب كان ومن العار أن نصل إلى هذا الدرك من التخلف.

- Advertisement -

مقترحات إعلانية

- Advertisement -
- Advertisement -
مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

مقالات قد تهمك

Translate »