شقير
شقير

مصانع مهددة بالزوال بعد الأزمة مع السعودية.. هذا ما كشفه شقير

غرّد رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير عبر “تويتر”: “معلومات تصلنا تباعا. مئات المصانع استوردت مواد أولية بأكثر من مئة مليون دولار لتلبية عقود أبرمتها مع زبائنها في السعودية، وهي الآن مهددة بالزوال إذا لم تحل الأزمة مع المملكة لعدم تمكنها من تصدير البضائع.
إتقوا الله، وزير بيجي وزير بروح، إنما مصانعنا راسخة في أرضنا”.
وأرفق تغريدته بهاشتاغ “الصناعة بخطر”.

عن Mohamad Jamous

شاهد أيضاً

الدولار3

الدولار بين “ثبات الليرة” و”حذر البورصات”.. استقرار محلي عند الـ 89,600 وترقب عالمي لقرار الفيدرالي: هل تؤثر “رواتب المتقاعدين” على حجم السيولة في الأسواق اللبنانية؟

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأربعاء 29 نيسان 2026، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *